منوعات تقنية

حاسبات الألعاب الجديدة من MSI بأحدث معالجات إنتل

تقنية عربيه – أطلقت شركة MSI الشركة الرائدة عالمياً في مجال أجهزة الألعاب، مجموعة جديدة من أجهزة حواسب المحمول للألعاب تعمل بمعالج الجيل الثامن من إنتل، وتشمل هذه المجموعة ثلاث أجهزة وهم: GS65 Stealth Thin وGT75VR Titan الذي يدعم معالج i9 وGE Raider RGB Edition. كما تعلن الشركة أيضاً عن GT83 Titan وGT63 Titan الجديدين بالإضافة إلى تحديثات لمعالج الجيل الثامن في مجموعات GP وGL وGV. يتوفر جميعهم حالياً للطلب المسبق على Amazon وNewegg وستتوافر جميع الأجهزة في 16 ابريل.

وقد صرح نائب رئيس التسويق والمبيعات العالمية في شركة MSI “إريك كو” ان جميع هذه النسخ الجديدة لا تشبه أي حاسب محمول للألعاب موجود بالأسواق، حيث ستأتي هذه النسخ بتصميم فريد وانيق وبأداء عالي.

يعتبر حاسب GS65 Stealth Thin هو اول حاسب محمول للألعاب يتوفر بشاشة من نوع IPS تعمل بمعدل تحديث 144 هرتز ووقت استجابة مقدر بـ 7 مللي في الثانية مع حواف بحجم 4.9 مم مما توفر نسبة هائلة للشاشة.
وبالرغم من ان الحواف نحيفة للغاية، إلا ان الشركة لم تتخلي عن كاميرا الويب حيث تركت مساحة كافية من الحافة العلوية لكاميرا الويب بدلاً من وضعها ضمن الحافة السفلية. سيأتي حاسب GS65 Stealth Thin بحواف ذهبية وتصميم انيق للغاية، وسيزن حوالي 1.8 كجم وسيتوفر معه بطارية بسعة 82 واط تستمر حتى 8 ساعات.

سيتم تزويد الحاسب ببطاقة GTX 1070 للرسومات مع تقنية NVIDIA Max-Q بالإضافة إلى الجيل الثامن من معالج Core i7 من إنتل والذي سيحقق سرعة في الأداء بنسبة %40 مقارنة بالجيل السابق. فبفضل المعالج الجديد وبطاقة GTX 1070 وتصميم MSI Cooler Boost Trinity، سيقدم GS65 أداء لا مثيل له لجميع عشاق الألعاب.

يتميز الحاسب أيضاً بلوحة مفاتيح RGB الجديدة المصممة من SteelSeries، فقد تم تزويدها بالأضواء المذهلة كما سيتمكن المستخدمين أيضاً من تخصيص كل مفتاح. وستقدم شركة MSI تحديث جديد لتطبيق Dragon Centre 2.0 الذي يأتي مع وضع اللعب الحصري، فقد تم إعادة تصميم واجهة المستخدم لتكون أكثر اناقة وتلقائية مع الاستمرار في تقديم تشكيلات محسنة للمستخدمين. يعمل وضع الألعاب الآن على تحسين أداء النظام وإضاءة لوحة المفاتيح.

يعتبر جهاز GT75 Titan اول حاسب محمول للألعاب يعمل من خلال معالج Core i9 سداسي النواه الذي يتميز بأداء عالي للغاية، بالإضافة إلى تصميم Cooler Boost Titan من MSI و12 مسار لتوفير أداء سريع بنسبة %70 عن معالج Core i7 السابق، تعتبر النوى الإضافية مفيدة بشكل خاص للاعبين الذين يديرون طريقة لعبهم.

مع تقديم أحدث معالجات الجيل الثامن من إنتل، ستقوم مجموعة GT بخطوة أبعد من خلال عرض معالجات Core i9 في جهاز الحاسب المحمول للألعاب، هذا وبالإضافة إلى معالجات الرسومات NVIDIA ولوحات المفاتيح الميكانيكية، وستوفر مجموعة GT أداء عالي وتجارب العاب للحاسب للاعبين العاديين والمحترفين.

سيتم تحديث جميع هذه المنتجات المذكورة بالجيل الثامن من معالجات إنتل وستشمل هذه المنتجات مجموعات GP وGL وGV. وتتوفر هذه المنتجات حالياً للطلب المسبق في Amazon وNewegg وستتوافر في 16 أبريل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق