أخبار الإنترنتشركات رائدة

أورانج الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في مؤتة الكرك

تقنية عربية – افتتح الرئيس التنفيذي لشركة اورانج  الأردن، جيروم هاينك معرضاً جديداً للشركة في مؤتة التابعة لمحافظة الكرك خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً لمحافظات الجنوب، وذلك بحضور سامر الحاج المدير التنفيذي للمبيعات – وحدة المستهلك، وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة، ليصبح عدد معارض أورانج الاردن المنتشرة في كافة ارجاء المملكة 54 معرضا. 

ويتميّز معرض اورانج الأردن الجديد كباقي معارض الشركة، بتصميمه الداخلي الأنيق وبتقديمه لتجربة رقمية لا تضاهى للزبائن، تهدف إلى ربط الناس بكل ما هو مهم وضروري بالنسبة لهم، حيث يوفر آخر وأحدث العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والإكسسوارات وخدمة دفع الفواتير، فضلاً عن وجود كادر من موظفي المبيعات المجهزين والمدربين بشكل كامل ليعملوا كدليل إرشادي حقيقي للزبائن، كما يوفّر حلولاً متكاملة لهم ليشعروا بالراحة ويحصلوا على كل احتياجاتهم.

وأشار هاينك إلى أن الشركة تولي اهتماماً كبيراً بالمحافظات، وتسعى دوماً إلى تقديم تجربة رقمية لا تضاهى لزبائنها في جميع أنحاء المملكة، لإبقائهم على تواصل دائم وربطهم بكل ما يهمهم، أينما تواجدوا، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020″، وأضاف: “نحن على ثقة بأن الزبائن سيستمتعون بهذا المعرض وسيشعرون بالفرق”.

من جانب آخر أكد الحاج حرص اورانج الأردن الدائم على تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات والتواجد في جميع مناطق المملكة لتوفير هذه الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن، مبيناً أن إطلاق معرض اورانج الأردن في مؤتة يعتبر كجزء من سلسلة الإنجازات التي استطاعت الشركة تحقيقها في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، والتي تسعى لتحسين نقاط التواصل معهم، وتحقيق تطوّر في عرض المنتجات والخدمات في المعارض، وأن الشركة ستستمر في إحداث تطويرات في تجربة التسوّق الرقمية غير المسبوقة، لتمكين الزبائن من التفاعل مع منتجاتها، مما سيساعدهم على فهمها وكيفية استخدامها لحياة يومية أسهل.

تعتبر شركة اورانج الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020 ” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+ لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orange الأردن جزء من مجموعة Orange والتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة.

 ومجموعة اورانج Orange Group هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدة في العالم  بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2017 وبعدد موظفين يصل الى 152,000 في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر 2017.  وتتواجد الشركة في 29 بلداً حول العالم بقاعدة زبائن تصل الى 273 مليون زبون حتى31 ديسمبر 2017، بما فيها 211 مليون مشترك في الخط الخلوي، و20 مليون مشترك في الانترنت عريض النطاق الثابت. وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services   Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في مارس 2015 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Essentials 2020” التي تضع تجربة الزبائن في صميم استراتيجيتها بهدف السماح لهم بالاستفادة القصوى من العالم الرقمي وقوة شبكاتها للجيل الجديد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق