دراسات وتقارير

لقاء حواري بمديرية شباب جرش بين المجلس التنفيذي والشباب

تقنية عربية – اكد محافظ جرش مأمون اللوزي ان لدى محافظة جرش خطط طموحة لاستقطاب مشاريع استثمارية للمحافظة تسهم في خلق فرص عمل ومحاربة الفقر والبطالة لا سيما في قطاع الشباب.

واضاف خلال لقاء حواري نظمته مديرية شباب جرش اليوم الثلاثاء بقاعة المديرية بين المجلس التنفيذي في المحافظة ومجلس شباب حرش ان لغة الحوار الهادف والبناء هي اللغة التي يجب ان تسود بين كافة فئات المجتمع وبين القطاعات الرسمية والاهلية من اجل النهوض بالوطن، لافتا الى ضرورة الاستماع الى فئة الشباب وطرح قضاياهم ومحاولة ايجاد الحلول المناسبة لها.

وبين اللوزي اهمية توجيه الشباب الاردني نحو الريادة والابداع التي من شانها ان تسهم في بناء قدراتهم ومؤهلاتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتعزيز المواطنة والانتماء لديهم وغرس ثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع وتعظيم قيمة العمل بنفوسهم، الى جانب تهيئة الشباب لإدارة المشاريع الوسطى والصغيرة وتكسبهم مهارات القيادة وتحمل المسؤولية.

وتحدث مدير شباب جرش بشار بني هاني في بداية اللقاء عن سعي المديرية للعمل على تنفيذ النشاطات التي تعود بالفائدة على الشباب وتعمل على تأهيلهم ودعم الإبداع الشبابي، وتبنى قضاياهم بمستوى عالٍ من المهنية والجدية بما يسهم بخلق فكر شبابي واعٍ متفهم لواقع مجتمعه.

وعرض مدير الثقافة الدكتور عقلة القادري للفرص التي تتيحها مديرية الثقافة لمن لديه المواهب والفكر من اجل اقامة مشاريع صغيرة بالاشتراك مع مدير الثقافة.

بترا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق