السياحة في الامارات

منيو مطعم ناموس دبي 2020

مطعم ناموس دبي

مطعم ناموس دبي يعتبر تجربة مميزة لأشهر المطاعم العالمية التي انتقلت إلى دبي، فهو يعتبر واحد من أشهر المطاعم اليونانية والنوادي الشاطئية التي تجذب ملايين السائحين إليها في شاطئ بسارو ميكونوس اليوناني، والآن سوف تنتقل تلك التجربة الفريدة والمميزة إلى مطاعم دبي داخل منتجع فورسيزونز دبي جميرا بيتش.

يعتبر منتجع فورسيزونز جميرا بيتش من أرقى وأكثر الفنادق تميزا في دبي، ونقل تجربة مطعم ناموس داخل المنتجع هي خطوة رائعة سوف تضيف المزيد من المتعة لجميع عشاق التجارب الاستثنائية، ومن الجدير بالذكر أن شاطئ ميكونوس اليوناني يفتح أبوابه للمصطافين كل عام للاستمتاع بأجواء الصيف الممتعة على شاطئ بسارو بينما تجربة دبي سوف تمتد طوال العام.

أجواء مطعم ناموس اليونانية

قامت شركة إيلاستيك إنتيريورز الإنجليزية بتصميم الديكور المميز الخاص بالمطعم، والذي استمدت أفكاره من جزيرة ميكونوس وطبيعتها الساحرة، مع مزج أجواء مدينة دبي التراثية لخلق روح معاصرة وممتعة، ويتكون المطعم من صالة مخصصة لتناول الطعام ذات أسقف عالية وأجواء مريحة مع تراس يطل على البحر في الهواء الطلق، ويضم شاطئ خاص تظلله مظلات زرقاء وبيضاء بنفس طراز شاطئ ميكونوس.

يقوم المطعم بتقديم مجموعة من العروض الترفيهية المميزة ليلا ونهارا، ويعمل على استقطاب الذواقة من جميع أنحاء العالم من خلال الأطباق الشهية والمميزة وفخامة ورقي الديكور، وذلك حتى يذاع صيته في كل مكان ويكون في مقدمة المنافسة مع أكبر مطاعم المدينة والعالم.

قائمة طعام مطعم ناموس دبي

قائمة الطعام الخاصة بالمطعم مستوحاة من أفضل وألذ مطابخ البحر المتوسط والمطابخ العالمية، حيث تضم أشهى المأكولات البحرية والمقبلات المختلفة مع ألذ أنواع السوشي وأطباق الساشيمي اللذيذة، مع أكبر تشكيلة متنوعة من الأجبان واللحوم وغيرها من الأطباق المميزة.

هذا ويحرص مطعم ناموس دبي على توفير المنتجات الطازجة والتي يتم استيرادها من اليونان لتقديم أفضل وأرقى الوجبات والأطباق لجميع عملائه، كما يضم المطعم صالة خاصة للمشروبات الغازية الفوارة تقدم أجود أنواع المشروبات بجميع أنواعها الفوارة والكلاسيكية وألذ أنواع الكوكتيلات الطازجة و المزينة بأجمل الأشكال.

العنوان: منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش

للحجز: 043401002

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق