السياحة في الامارات

فندق ستار مترو ديرة للشقق الفندقية في دبي

فندق ستار مترو ديرة للشقق الفندقية في دبي يقع ستار مترو ديرة للشقق الفندقية في موقع مركزي في منطقة الديرة ويقدم الخيار الأمثل للضيوف الذين يبحثون عن إقامة مريحة ذات خدمة ذاتية وأسعار معقولة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يوفر ستار مترو ديرة كافة الخدمات المتعلقة بالشقق الفندقية المخدومة بالكامل ومجهزة بخدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة، ويمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة من الوحدات على طراز الاستوديو أو شقق كبيرة تتكون من غرفة نوم واحدة وجميعها توفر مناطق واسعة للمعيشة والنوم مع مرافق مطبخ صغير.

يمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية في مكان الإقامة بما في ذلك مسبح خارجي كبير مع تحكم بدرجة حرارة الماء ومنطقة حمام شمسي ونادي صحي.

يمكن للضيوف في ستار مترو ديرة الاستفادة من مطعم المأكولات الفاخرة في الفندق الذي يقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع ببوفيه إفطار أمريكي متكامل كل صباح أو الاستمتاع بالمعجنات والقهوة الطازجة من مقهى الفندق.

يقع ستار مترو ديرة للشقق الفندقية بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في الديرة، بما في ذلك مراكز التسوق الشهيرة والأسواق وشارع Al Rigga الصاخب، كما يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق