السياحة في الامارات

فندق روڤ المدينة الطبية في دبي

فندق روڤ المدينة الطبية في دبي يقع روڤ المدينة الطبية في منطقة بر دبي في مدينة دبي

فندق روڤ المدينة الطبية في دبي يقع روڤ المدينة الطبية في منطقة بر دبي في مدينة دبي وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة، ويتميز بإمكانية الوصول بسهولة إلى المترو وخدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق ومسبح خارجي يعمل على مدار السنة ومركزاً للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، كما تتوفر خدمة نقل مجانية يومياً إلى دبي مول وبرج خليفة ومحطة مترو مدينة دبي الطبية وسوق المدينة والممشى في جيه بي آر وشاطئ لا مير.

تتميز جميع الغرف الواسعة في هذا الفندق المكون من 286 غرفة بأنها مكيفة ومزودة بمنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة، وتتوفر غرف متصلة عند الطلب، كما تتوفر مرافق لصنع القهوة في الغرفة، فيما تشمل المزايا الإضافية مجفف شعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة خفيفة صحية أو وجبة سريعة جاهزة في مطعم The Daily، والذي يقدم المأكولات العربية والغربية والهندية ومأكولات جنوب شرق آسيا اللذيذة من قائمة وجبات متوفرة على مدار اليوم.

يوفر روڤ المدينة الطبية غرف اجتماعات مفتوحة على مدار الساعة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجهيزات المرنة، كما يضم غرفة غسيل بالخدمة الذاتية.

يقع روڤ المدينة الطبية على بعد 9 دقائق سيراً على الأقدام من مركز وافي للتسوق و3.6 كم من مركز توين تاورز للتسوق و3.8 كم من مركز الغرير، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق