مواقع الكترونيه

تعرف على 30 طريقة لتحقيق أرباح أكثر من ادسنس

تقنيه عربيه – 30 طريقة لـ تحقيق أرباح أكثر من أدسنس

على مر السنين عرف عالم الانترنيت ، وجدنا عددًا متزايدًا من مالكي مواقع الويب يأتون إلى يقمون ببيع مواقعهم التي تستخدم ادسنس. عادةً ما يكون لدى الشركات الأكبر حجمًا فريق مخصص فقط لبيع مخزون الإعلان مباشرةً بحيث تميل المواقع الأصغر إلى الاعتماد على شبكات الإعلانات مثل أدسنس لتوليد إيرادات، لدى ، في هذا المقال سنوجز لك عدة طرق لـ تحقيق أرباح أكثر من أدسنس .

تقنيات وممارسات لتحقيق دخل أكثر من اجسنس
  • 30 طريقة لـ تحقيق أرباح أكثر من أدسنس
  • تحقيق أرباح أكثر من أدسنس : نصائح وإصلاحات سريعة
    • استخدام الوحدات الإعلانية القياسية
    • السماح بالعلانات النصية والصورية
    • حقق أقصى استفادة من الوحدات الإعلاناية التي على شكل روابط
    • وضع وحدات إعلانية أعلى المحتوى
    • الموضع النسبي للإعلانات
    • لوحة التحكم In-Dashboard Health
    • إضافة عدد من وحدات ادسنس الإعلانية
    • إعداد محرك بحث مخصص على موقعك (أدسنس للبحت)
  • تحقيق أرباح أكثر من أدسنس : أفكار وممارسات لتجرببتها
    • قم بتغيير حجم إعلاناتك
    • تغيير ألوان وحداتك الإعلانية
    • مزج لافتات الإعلانات مع النص
    • وضع الإعلانات الوحية في الاسفل والاعلى
    • التحول من اليمين إلى اليسار
    • ضع الإعلانات في قسم التعليقات
    • محاذاة الإعلانات مع المحتوى الخاص بك
    • إيقاف تدفقات الإيرادات الأخرى
  • نصائح فنية خاصة بنا لتحقيق أرباح أكثر من أدسنس
    • الوحدات الإعلانية الأفضل أداءً أولاً في HTML :
    • تحسين الموقع لاستقبال وزو الأجهزة المحمولة
    • شركاء الإعلانات الصديقة للجوال
    • قم بتحسين سرعة تحميل الصفحات
    • جرب إعلانات الروابط الملتصقة في الاجهزة المحمولة
    • دائما، استخدم إعلاناتيتغير حجمها حسب الجهاز
    • التعرف على تقارير ادسنس الخاصة بك
  • هل تريد ان يتم حظرك من أدسنس !!
  • إذا هل تعرف كيف يمكنك تحقيق أرباح أكثر من أدسنس ؟

إن السبب الذي جعله أدسنس مصدر للتدفق السريع لعائدات أولئك الذين يبدأون عبر الإنترنت هو سهولة الإعداد (في غضون ساعات قليلة فقط) والسرعة التي ستبدأ عندها في رؤية البنسات تتدفق. ومع ذلك ، فإن تحسين أدسنس لضمان حصولك أنت وزوارك والمعلنون على أقصى استفادة من موقعك ، فهي عملية أكثر عمقًا.

أدناه ، قمنا بتجميع قائمة تضم 30 تلميحًا وحيلًا وتجربة لمساعدتك على كسب المزيد من المال من خلال أدسنس وزيادة الإيرادات بمرور الوقت عبدون أن تقرر بيعه أو تركه.

تحقيق أرباح أكثر من أدسنس : نصائح وإصلاحات سريعة

لقد وجدت أن الدليل الرسمي المقدم أثناء عملية الاشتراك في جوجل أدسنس محدود إلى حد ما ولا يقدم الكثير من النصائح المفيدة. قد تظهر بعض النصائح أدناه كما هو واضح لمالك موقع الويب الأكثر خبرة ، وستندهش من عدد الأشخاص الذين فقدوا ثمارهم المنخفضة بعدم معرفة إصلاحات ادسنس السريعة هذه.

استخدام الوحدات الإعلانية القياسية

هناك أكثر من اثنتي عشرة وحدة إعلانية تتحها جوجل و يجب على الشركاء الاختيار بينها. ومع ذلك ، فإن استخدام الأحجام الأكثر شيوعًا (أي 300 × 250 أو 728 × 90 أو 160 × 600) سيمنح جوجل مجموعة أكبر من المعلنين للاختيار من بينهم.

السماح بالعلانات النصية والصورية

يمكنك الاختيار داخل ادسنس لتقييد وحدة إعلانية بـ “الصور فقط” أو السماح لكل من الإعلانات النصية والإعلانات المصورة. سيؤدي السماح لكليهما إلى منح أدسنس مجموعة أعمق من الإعلانات للاختيار من بينها ، وسيؤدي بدوره إلى زيادة نقراتك ومن ثم الأسعار والأرباح.

حقق أقصى استفادة من الوحدات الإعلاناية التي على شكل روابط

هذه هي واحدة من خيارات أدسنس الأكثر استخدامًا على نطاق واسع والتي لديها القدرة على أن تكون على شكل مربعات أو مستطيلات. من خلال وضع ما يصل إلى ثلاث وحدات إعلانية على شكل روابط على الصفحة ، يمكنك منح موقعك زيادة إيرادات الإعلانات بسرعة وفعالية.

وضع وحدات إعلانية أعلى المحتوى

قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن كلما اقتربنا من أعلى الصفحة التي تظهر فيها إعلاناتك ، فمن المرجح أن يتم عرضها والنقر عليها (بالإضافة إلى المزيد من الأموال التي يجب أن تكسبها).

الموضع النسبي للإعلانات

وضع الإعلانات فوق المحتوى بشكل عام مفيد للإيرادات ، يمكن أن يكون الموضع النسبي لإعلان ما (أي ما يتم وضعه بجواره) أكثر أهمية من موقعه الصريح. ( فكر في المنطة الاكتر تفاعلا ثم وضع الإعلان في منطقة من المحتمل أن يتم النقر عليها).

لوحة التحكم In-Dashboard Health

في حساب شركاء أدسنس الخاص بك ، سترى أداة “سجل النتائج” التي تبرز درجة تحسين إيراداتك. هذه الأداة بسيطة وعامة ، لكن الأمر يستحق التحقق من حصولك على أعلى درجة ممكنة أو إجراء حفر أعمق قليلاً لتحقق أو إصلاح خطاء ما.

إضافة عدد من وحدات ادسنس الإعلانية

لا يحدد أدسنس عددالوحدات الإعلانية في كل صفحة ، ولكن يجب أن لا يختلط المحتوى مع الإعلانات ويصبح صعب التفريق بينهما. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن تستوعب الصفحات بسهولة المزيد من الإعلانات دون إغراق زوار موقعك. إذا كنت تتطلع إلى زيادة إيراداتك وتعتقد أن موقعك يمكن أن يعمل جيدا مع المزيد من الوحدات الإعلانية ، فيمكنك دائمًا إضافة وحدات أدسنس أخرى .

إعداد محرك بحث مخصص على موقعك (أدسنس للبحت)

هذه طريقة رائعة للحصول على المزيد من وحدات أدسنس على موقعك ، حيث سيشاهد محرك البحث المخصص عادة عددًا كبيرًا من العميليات في الدقيقة (على الرغم من أن حركة المرور خفيفة نسبيًا).

أظر أيضا : كيفية إنشاء مربع أدسنس للبحت ووضع في صفحة من مدونتك وجعل النتائج تظهر على صفحة من موقعك ؟

ولكن ، احذر من المبالغة في ذلك :

عندما تبدأ أرباح ادسنس في التزايد ، يصبح من السهل اتخاذ قرارات سيئة يمكن أن تكون ضارة بموقعك من أجل تحقيق إيرادات إضافية. ما قد يبدو بمثابة ربح قصير الأجل يمكن أن يضر بأرباحك الطويلة الأجل وحركة المرور المرتجعة.

تحقيق أرباح أكثر من أدسنس : أفكار وممارسات لتجرببتها

نعتقد أن أسهل طريق للنجاح مع أدسنس هو امتلاك القدرة على تجربة ما هو أفضل لموقعك ولجمهورك. نظرًا لأن جمهور موقع الويب سيكون فريدًا عن الآخر ، فمن المستحيل أن نقدم لك اقتراحات قابلة للتطبيق عالميًا على كل مكانة. ومع ذلك ، فقد وضعنا بعضًا من الأفكار للتجارب لتبدأ بها وتساعدك على معرفة ما هو الأفضل لك.

قم بتغيير حجم إعلاناتك

جرب استبدال الإعلانات دات الحجم 300 × 250 بإعلانات دات الحجكـ 300 × 600.

ستسمح لك هذه الزيادة الصغيرة في حجم الإعلان بتخصيص المزيد من الأمكان الممتازة وتقديم المزيد من إعلانات ملفتة للنظر مع نداءات أفضل لاتخاذ إجراءات (نأمل أن تترجم إلى ارتفاع معدلات النقر).

وبالمثل ، فإن تغيير حجم لوحة المتصدرين من 728 × 90 إلى 970 × 90 يساعد الإعلانات على جذب المزيد من الزائرين الجدد والعائدين. ومع ذلك (كما هو مذكور في النقطة 1) ، إذا كنت تستخدم هذه الوحدات الإعلانية الفريدة الحجم ، فقد يحد ذلك من عدد المعلنين الذين يجب عليك الاختيار بينهم.

تغيير ألوان وحداتك الإعلانية

اقتراح بسيط ، ولكن قضاء بعض الوقت في العثور على مزيج مثالي من النص/الخلفية ولون الحدود قد يكون مضيعة للوقت ولكن يمكن أن ينتج عنه مكافآت ضخمة على أرباحك في ادسنس.

يمكن أن يكون تغيير ألوان وحدة الوصلات من اللون الأزرق القياسي إلى لون أكثر تمشيا مع موقعك وفعالا للغاية.
ضع وحدة إعلانية على شكل رابط أسفل القائمة الرئيسية:

وهذا يتماشى مع شروط خدمة أدسنس وقد يصبح مصدر ربح كبير لموقعك بسرعة كبيرة.

مزج لافتات الإعلانات مع النص

من الطرق الفعالة لجذب الانتباه إلى لافتة الإعلانات هو مزجها وإدراجها في المحتوى.

يمكنك تجربة مواضع مختلفة داخل النص الخاص بك لمعرفة من الذي يحصل على أكبر قدر النقرات.

وضع الإعلانات الوحية في الاسفل والاعلى

يتم وضع ألواح الإعلانات (728 × 90 وحدة إعلانية) بشكل شائع في أعلى الصفحة بقصد جعلها أول ما يراه الناس. ومع ذلك ، عندما ينتقل الزائرون على الفور إلى الأسفل ، يتم فقد الإعلان. أحد حلول هذا الأمر هو وضع الإعلان أعلى عنوان المقالة مباشرةً ، وبالتالي فهو معروض لفترة أطول مع تفاعل أكبر مع الزائر.
هل تقوم بعدد من تجارب جوجل ؟ :

من السهل جدًا إجراء تجارب A / B داخل حساب جوجل ادسنس الخاص بك. بمعنى أنه لا يوجد سبب لعدم إجراء تجربة واحدة على الأقل في جميع الأوقات لمعرفة أفضل إعلان أو أفض شكل إعلاني يمنحك عائدات أكبر.

التحول من اليمين إلى اليسار

بما أن معظم الناس في العالم يقرؤون من اليسار إلى اليمين ، فمن المنطقي أن يتم عرض المحتوى الموجود على يسار موقعك أكثر من المحتوى الموجود على يمينك. (على سبيل المثال ، إذا كان لديك وحدة إعلانية في الشريط الجانبي الأيمن من الصفحة ، فحاول تجربة نقلها إلى اليسار).

ضع الإعلانات في قسم التعليقات

هذا جزء من الموقع بشكل عام أدنى بكثير من المستوى المرئي ، ولكنه مجال حصل أيضًا على مستوى عالٍ جدًا من المشاركة (عظيم بالنسبة إلى ظهور الإعلانات والأرباح المحتملة).

محاذاة الإعلانات مع المحتوى الخاص بك

إذا كان إعلانك مجاورًا لمقطع فيديو تمهيدي ، على سبيل المثال ، عندما يقوم الزوار بتوسيع الفيديو لمشاهدته ، فسيتم إخراج الإعلان عن الأنظار. يمكن أن تؤدي الإجابة على هذا إلى نقل الإعلان إلى أسفل الصفحة للبقاء في العرض.

إيقاف تدفقات الإيرادات الأخرى

كما هو موضح سابقا ، نشجع عمومًا تشغيل أنواع أخرى من جهود تحقيق الدخل إلى جانب لافتات ادسنس التقليدية لتكملة دخلك وتنويعه. ومع ذلك ، لتحليل التأثير على أداء ادسنس الخاص بك ، قد يكون من المفيد إيقاف تشغيلها لمعرفة ما إذا كانت تحول دون تحقيق دخل أعلى.

نصائح فنية خاصة بنا لتحقيق أرباح أكثر من أدسنس

بالإضافة إلى العديد من العناصر المستندة إلى التصميم الموضحة أعلاه لزيادة الإيرادات ، لدينا بعض الأراء منوراء الكواليس ، يمكن أن تساعد عملية عرض الإعلانات بأكملها بسلاسة أكبر بكثير.

إن زيادة سرعة مواقع الويب الخاصة بك ، وتحسين مظهر موقعك على الأجهزة المحمولة والاستفادة من طرق التحليل / التقارير المتاحة ، يمكن أن تكون كلها مفيدة لدخلك الإجمالي.

الوحدات الإعلانية الأفضل أداءً أولاً في HTML :

يتم ملء الإعلانات على أساس من يأتي أولاً ، ويخدم أولاً بواسطة ادسنس . هذا يعني أنه إذا كان لديك أفضل إعلاناتك أداءً أولاً في HTML ، فسوف تضمن عرضها للمشاهدين أولاً.

تحسين الموقع لاستقبال وزو الأجهزة المحمولة

قد يكون مفاجأة للبعض أن نسبة عالية من حركة المرور إلى موقعك تأتي من الأجهزة المحمولة (وهي تنمو بسرعة).

تأكد من زيارة موقعك من وجهة نظر القارئ الخاص بك لفهم تجربة وحدتك الإعلانية ، إذا كان ذلك دون المستوى الأمثل ، فقد تكون هناك بعض الحلول السريعة لك لتحسين تجربة المستخدم.

شركاء الإعلانات الصديقة للجوال

الكثير من شبكات الإعلانات (مثل media.net) تقوم بضبط الإعلانات تلقائيًا ليتم عرضها بطريقة منطقية لأجهزة الجوال.

سيكون من دواعي سرورنا أن نسمع أنه لا يوجد عمل إضافي مطلوب لهذا ، إنه نفس الكود الذي يشغل إعلانات سطح المكتب التقليدية.

قم بتحسين سرعة تحميل الصفحات

لن تؤدي إعلانات التحميل البطيئة على موقعك إلى خفض أداء إعلاناتك فحسب ، بل ستؤدي أيضًا إلى انخفاض أداء إعلاناتك ككل.

جرب إعلانات الروابط الملتصقة في الاجهزة المحمولة

يمكن لـ ادسنس الآن تقديم شركاء محسّنين للجوّال على إعلانات Mobile Anchor Ad التي ستتمسك بأسفل شاشة الجهاز المحمول أثناء قيام المستخدم بالتمرير.

دائما، استخدم إعلاناتيتغير حجمها حسب الجهاز

خيار آخر هو رمز أدسنس المتجاوب من جوجل. باستخدام هذا ، يمكنك تمكين موقعك من تغيير حجم الإعلانات المعروضة بشكل كبير على شاشة المستخدم وبشكل آلي.

التعرف على تقارير ادسنس الخاصة بك

يتميز ادسنس بواجهة إعداد تقارير مفصلة ومرنة للغاية حيث يمكنك تحليل معلومات حول تحويلاتك. إن تخصيص الوقت الكافي لفهم جميع البيانات المتاحة لك سيساعدك على أن تصبح مُحسِّن إعلانات أفضل بكثير.

هل تريد ان يتم حظرك من أدسنس !!

في هذا المقال ، اخذنا ما يجب عليك فعله لكسب المال مع ادسنس. ومع ذلك ، فقد اعتقدنا أيضًا أنه قد يكون من المفيد إبراز ما لا يجب فعله عند بدء تحسين إيرادات الإعلانات المصوّرة وتجربتها.

  • إخفاء الإعلانات: كقاعدة عامة ، يجب ألا تكون إعلاناتك خادعة أبدًا. من الصعب تحديد هذا الشكل كما ترون من نقاطنا أعلاه أن هناك أشكال مختلفة لا حصر لها من أحجام الإعلان وموضعه. الإعلان يجب أن يكون واضحًا دائمًا لقرائك وأن الوحدات التي ينقرون عليها هي إعلانات. إذا كنت مضللاً عن طريق منحهم الانطباع بأن الرابط يؤدي إلى قسم آخر من موقعك على سبيل المثال – فقد يؤدي ذلك إلى فرض عقوبات عليكمن طرف جوجل.
  • الحديث عن إعلاناتك: وفقًا لبنودها وشروطها ، لا تريد جوجل منك مشاركة الكثير من المعلومات حول تجاربك وانتصاراتك مع ادسنس. لا يُسمح للناشرين مثلك بمشاركة أي معلومات سرية مثل التكلفة لكل ألف ظهور أو نسبة النقر إلى الظهور. ومع ذلك ، يُسمح لك بمناقشة النسبة المئوية للتغير في الأرباح (أي من التغييرات التي قد تجريها على موقعك) ، يجب عليك دائمًا تجنب مبالغ وأسعار محددة لأن ذلك قد يتركك أيضًا في وضعية حرجة مع ادسنس .
  • لا تفكر على المدى القصير : كما ذكرنا سابقا ، يجب عليك دائمًا وضع زوار موقعكفي المقام الاول والتفكير في الصورة الأكبر (خاصة إذا كنت تتطلع إلى بيع موقعك في يوم من الأيام). قد تجد فرصًا لتحقيق أرباح إضافية سهلة تأتي على حساب تجربة المستخدمين والآفاق الطويلة الأجل للموقع. من المهم أن تراقب عن كثب أي مقاييس قد تتأثر بتجاربك في ادسنس مثل وقت زائرك على الموقع ومعدلات الارتداد.

إذا هل تعرف كيف يمكنك تحقيق أرباح أكثر من أدسنس ؟

بصفتك مالكًا لموقع الويب ، يمكنك بسهولة الانشغال في التشغيل اليومي لموقعك والتقليل من قيمة الاستفادة من الوقت في تحسين إعلاناتك بشكل صحيح من أجل تحسين عملك.

حتى أكثر التحسينات تواضعًا في عدد قليل من مقاييس الأداء الرئيسية يمكن أن تزيد من أرباحك الإضافية بشكل كبير (خاصة مع نمو حركة المرور الخاصة بك). نحثك على تجربة هذه النصائح وتجربتها بنفسك – تأكد من ترك تعليق أدناه لإعلامنا بكيفية مواصلتك!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق