السياحة في الامارات

إطلاق مبادرة صندوق رمضان لمساعدة من هم بحاجة في رمضان 2020

إطلاق مبادرة صندوق رمضان لمساعدة من هم بحاجة في رمضان 2020 أطلقت الاتحاد للطيران مبادرة صندوق رمضان لمساعدة المتأثرين بفيروس كورونا المستجد.

يتضمن صندوق رمضان مجموعة من وجبات الإفطار المحضّرة لمن يحتاجون للمساعدة خلال هذه الأزمة العالمية، بما في ذلك العاملين في الرعاية الصحية والمهن الحيوية والمتطوعين والمحتاجين في الإمارات.

وتعدّ صناديق رمضان جزءاً من المبادرات التي تقوم بها الاتحاد للطيران لمساعدة المتأثرين بالوباء في أرجاء الدولة.

وقال روبن كامارك الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: “يحمل شهر رمضان الكريم قدسية وروحانية عالية، وهو شهر العطاء والمحبة، وفيه يجتمع الأهل والأصدقاء حول موائد الإفطار، لكن هذا العام يحمل تحديات تحول دون ذلك، من هنا يأتي دور الاتحاد في إضفاء بعض البهجة على النفوس، وتقديم ما يمكن أن يرسم البسمة والأمل على الوجوه، وأخص بالذكر كوادرنا الطبية وأصحاب المهن الحيوية في الدولة، أولئك يستحقون منا كل تقدير”.

يتم توزيع ألف صندوق كلّ يوم، ويمكن للمتضررين طلب الصندوق عبر تطبيق زوماتو مع استخدام ETIHAD كالرمز الترويجي ، وسيتم توصيله لهم مجاناً ومباشرة من مرفق التموين التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي.

وسيحصل عدد من المتطوعين والكوادر الطبية والعاملين في المهن الحيوية على صناديق إفطار، مع مكونات طازجة ووصفات سهلة التحضير لإعداد وجبة منزلية شهية، سريعة وسهلة لأطباق متنوعة من مختلف أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق