السياحة في الامارات

منيو مطعم جرافيتي برجر دبي

منيو مطعم جرافيتي برجر دبي هل أنت من عشاق تناول الطعام في دبي ولاسيما البرجر بكافة أنواعه المميزة والمعدة في مطاعمها الفاخرة والراقية؟ إذن، كن متأكداً بأن مطعم جرافيتي دبي يعتبر واحداً من أبرز وأهم مطاعم البرجر في دبي التي حازت على شهرة واسعة بعد تحقيقها نجاحاً مبهراً منذ افتتاح أول فرعٍ لها؛ مما جعله الخيار الأنسب للكثير من عشاق البرجر من بين مطاعم دبي الخاصة بالبرجر. ولهذا السبب، زيارتك لهذا المطعم ستكون تجربة مذهلة تستحق الذكر بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

منيو مطعم جرافيتي برجر دبي

يقوم مطعم جرافيتي برجر دبي بإعداد قائمة غنية وكبيرة بأنواع البرجر الشهية واللذيذة والتي تقدم مع البطاطس المحمرة وجنباً إلى غيرها من المقبلات والشوربات والسلطات الطيبة والعصائر الطازجة والمنعشة. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم أمهر الطهاة في المطعم بتقديم أزكى وأطيب الوجبات العالمية والتي تتواجد في منيو جرافيتي برجر دبي. كما وأن جميع مكوناته طازجة ولذيذة للغاية بما فيه اللحم والخضار والجبنة والصلصات السرية التي يتم إضافتها إليه.

وعلاوةً على ذلك، يتميز برجر جرافيتي دبي بتصاميمه الرائعة والملائمة لصخب الشباب فضلاً عن أن أسعاره في متناول أيدي الجميع. بإمكانك الحجز والطلب عبر رقم جرافيتي برجر دبي في أي وقتٍ من أوقات العمل.

منيو مطعم جرافيتي برجر دبي

فروع مطعم جرافيتي برجر دبي

نتيجة النجاح الباهر الذي تم حققه جرافيتي برجر دبي مول منذ أن تم تأسيسه حتى هذا اليوم، تم افتتاح عدة فروع لهذه المطعم الشهير والكبير في دبي. وبإمكانك التعرف على موقع جرافيتي دبي مول من خلال فروعه التالية:

الفرع (1): جرافيتي برجر دبي جميرا

العنوان: شارع جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 11:00ص – 02:00ص (يومياً)

التواصل: 587002 600

الفرع (2): جرافيتي برجر الخوانيج

العنوان: الطابق الأرضي- مبنى دكاكين- الخوانيج- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 1:00م- 1:00 ص (يومياً ماعدا الخميس والجمعة)

2:00م-2:00ص (الخميس والجمعة)

التواصل: 7145269337+9

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق