السياحة في الامارات

منيو مطعم سلورة دبي

منيو مطعم سلورة دبي هل تعشق تناول الطعام في دبي في مطاعمه الفاخرة؟ هل أنت من محبي الأكلات السورية وتبحث عن مطعم راقٍ يقدم أطيب وألذ الأطباق؟ إذن، ليس عليك سوى زيارة مطعم سلورة دبي وقضاء أجمل أوقاتك فيه والاستمتاع بتناول إحدى أطباقه اللذيذة.

يندرج مطعم سلورة دبي في قائمة أفضل مطاعم سورية في دبي والذي لاقى إعجاباً كبيراً من سكان مدينة دبي الرائعة وزوارها الأجانب؛ وذلك نتيجة تميزه في أطباقه المتنوعة والشهية وروعة ديكوراته وجلساته الشامية وحسن استقباله لزبائنه ولطف معاملته لهم فضلاً عن خدمتهم المتميزة الذي يقدمونها لهم في المطعم. وكل هذا ساعد في جعله الخيار الأنسب والأكثر مثالية من قبل زواره وزبائنه ليصبح وجهتهم المفضلة في إجازاتهم وعطلهم.

منيو مطعم سلورة دبي

يقوم مطعم سلورة دبي بتقديم قائمة غنية وكبيرة تضم أشهى المأكولات التي تلائم الفطور والغداء والعشاء فضلاً عن المقبلات والسلطات والشوربات والكوكتيلات الباردة والمنعشة. وتتميز قائمته بكونها تحتوى على مأكولات حلبية أصلية 100% تجعلك تشعر وكأنك تعيش في سوريا ومقاهيها الشامية الجميلة. كما وأن بوفيه مطعم سلورة دبي للإفطار يتضمن كل ما يخطر على البال، كما وأن طريقة تقديمه فن بحد ذاته؛ وكل ذلك يحفز الشهية. ومن أشهر أطباقه والأكثر مبيعاً: مشاوي حلبية وكباب وشقف، وكبب حلة بأنواعها، وورق العنب بلحم الخروف، والبرجر السوري، والسجق الرول، وكبدة دجاج، وحمص باللحمة والصنوبر، وحمص شاورما.

وأكثر ما يميزه عن غيره من مطاعم دبي الفاخرة هي ديكوراته الجميلة المزينة بصور عديدة لشخصيات سورية هامة ومعروفة. والأروع من ذلك هو أن أول ما يستقبله الزبائن عند دخولهم المطعم هي منصة مليئة بما لذّ وطاب من الحلويات السورية بما فيها من المشبك والعوامات إلى الحلاوة بالجبن والحيطلية والمعجوقة، وصولاً إلى البوظة العربية والبيشوكو.

ومن المعروف أن هذه الأصناف من الحلويات الشرقية الشامية التي يُبدع فيها الطهاة السوريين تجذب مئات الزوار إلى المطعم، ودائمًا ما يعودون لتذوقها من جديد. فلا تفوت هذا الكنز؛ وقم بعمل زيارةٍ لمطعم وحلويات سلورة القرهود للاستمتاع بتناول أشهى وأطيب حلوياته ومأكولاته.

منيو مطعم سلورة دبي
منيو مطعم سلورة دبي

موقع مطعم سلورة دبي ومواعيد العمل

عنوان مطعم سلورة القرهود: شارع القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: يومياً من 7:00ص- 1:00ص

التواصل عبر الهاتف: 042581500

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق