السياحة في الامارات

منيو مطعم كرم الشام ابوظبي

منيو مطعم كرم الشام ابوظبي يعتبر مطعم كرم الشام ابوظبي من أرقى وأفخم المطاعم السورية في الامارات؛ والذي يحاول بإضافة لمسة خاصة على الأطباق السورية التقليدية لتتناسب مع جميع أذواق سكان ابوظبي على اختلاف جنسياتهم.

منيو مطعم كرم الشام ابوظبي

يضم مطعم كرم الشام ابوظبي أمهر الكوادر المدربة لتقديم أفضل الخدمات للزبائن وأفضل الأطباق بنكهات مميزة تمنحهم مذاقاً مميزاً؛ مما يجعله الوجهة المثالية للعديد من الزوار في أوقات إجازاتهم وعطلهم. ومن أشهر الأطباق التي عليك تجربتها في هذا المطعم: الفتة، والفلافل، والفول المدمس، والمناقيش بأنواعها، والمشاوي، والشاورما، والبيتزا، والباستا. هذا ويتميز المطعم بتوفير قائمة خاصة للأشخاص النباتيين مثل طبق الفاصوليا، والملوخية، والبامبة، والمحاشي، وورق العنب.

بإمكانك زيارة هذا المطعم السوري الشهير وتناول أزكى وجبات الطعام الشامية فيه ضمن أجواء رائعة؛ حيث يوفر لك المطعم جلسات خارجية عائلية بإطلالة خلابة وعلى وقع من أنغام الموسيقى العربية والشرقية. كما وبإمكانك الاستمتاع بجلساته الداخلية بالطابع السوري من خلال ديكوراته و اكسسواراته المتنوعة من الثقافة الشامية وموسيقاه.

كن واثقاً بأنك ستعشق المطعم ومأكولاته الشامية، وستصبح بلا شكٍ من رواده بعد زيارتك الأولى له. وإن كنت من محبي تناول الطعام في المنزل، بإمكان طلب وحجز ألذ الوجبات التي تود تجربتها بالاتصال على رقم مطعم كرم الشام ابوظبي المتواجد في الأسفل.

منيو مطعم كرم الشام ابوظبي

فروع مطعم كرم الشام ابوظبي

نتيجة نجاح المطعم السوري والذي حققه منذ افتتاحه حتى هذا اليوم، تم تأسيس عدة فروع له في الإمارات المتحدة بشكل عام وفي أبوظبي بشكل خاص، ومن فروعه في أبوظبي:

الفرع (1): مطعم كرم الشام ابو ظبي شخبوط

الموقع: شارع 72، مدينة شخبوط، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل من: 7:00ص- 5:00ص (يومياً)

الاتصال عبر الهاتف: 2267 444 02

الفرع (2): مطعم كرم الشام ابو ظبي شارع المطار

الموقع: شارع المطار، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 7:00ص- 5:00ص

التواصل عبر الهاتف: 4428 444 02

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق