السياحة في الامارات

منيو مطعم هوكا دبي مول

منيو مطعم هوكا دبي مول هل تبحث عن مطعم وكافيه راقي للجلوس فيه والاستمتاع بأوقاتك فيه بعد قضاء وقتٍ طويل في التسوق؟ هنا في مطعم هوكا دبي مول ستجد نفسك في أجواء ممتعة ومريحة لتميزه بأطباقه وديكوراته وجلساته الداخلية والخارجية وموقعه الحيوي المميز.

منيو مطعم هوكا دبي مول

يعتبر مطعم هوكا دبي مول من أهم مطاعم دبي المشهورة بإعداد مأكولات متنوعة من مختلف المطابخ العالمية وأشهرها المطابخ التركية الآسيوية، ويتم تحضيرها بطريقة مميزة تجذب إليه المئات من الزوار. يقوم هذا المطعم الراقي بتقديم أصنافاً متنوعة من شرائح الكافورما وشرائح اللحم المدخن وكريمة البافلو والأرز والمعكرونة والكباب. كما ويقوم أيضاً بتوفير أطباقاً متعددة خالية من الجلوتين تلبيًة لمختلف الرغبات والاحتياجات والأذواق.

وعلاوةً على ذلك، يشتهر مطعم هوكا في دبي مول من بين المطاعم الأخرى بديكوراته الفاخرة وتصميماته الرائعة وجلساته الخارجية والتي تتميز بإطلالة خلابة على النافورة الراقصة بالقرب من دبي مول وبرج خليفة. وعلاوةً على ذلك، يوفر المطعم غرفاً خاصة تتسع لـ 10 إلى 15 شخصاً مجهزة بتلفاز آبل وألعاباً متنوعة من أجل قضاء أجمل أوقاتك مع أصدقائك وأحبابك.

بإمكانك زيارة هوكا كافيه دبي مول بعد جولة تسوق مرهقة في دبي مول للاستمتاع بتناول إحدى وجباته؛ بالإضافة إلى ألذ نكهات شيشة دبي مول التي ينفرد بها هذا المقهى. وكن واثقاً بأنك ستعشق الجلوس فيه، وبكل تأكيد ستجعله خيارك الأنسب في عطلك وإجازاتك في حال رغبت تناول الطعام في دبي.

منيو مطعم هوكا دبي مول

اقرأ ايضا: 9 من افضل مطاعم دبي مول

موقع مطعم هوكا دبي مول ومواعيد العمل

موقع مطعم هوكا دبي مول: الطابق الثالث، فاشن أفينيو، دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 11:00 مساءً

الخميس – السبت: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل عبر رقم مطعم هوكا دبي مول: 8557 566 04

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق